مرحباً بكم في معهد مرّة |

مفتّش العلوم د. حسام ذياب – الموظّف المتميّز للعام 2009

تلقّى المفتّش د. حسام ذياب، مفتّش مركّز لموضوع العلوم ونائب مدير قسم التعليم العربي هذا الاسبوع رسالة من نائبة المدير العام ومسؤولة القوى البشريّة في وزارة التعليم، ميخال كوهين،

د. حسام ذياب

تبلغه فيها أن اللجنة المسؤولة عن اختيار الموظّفين المتميّزين في وزارة التعليم قد اختارته ليكون الموظّف المتميّز والمتفوّق في وزارة التعليم للعام 2009.

وما جاء في رسالة نائبة المديرة العامة للوزارة : ” يسعدني أن أعلمك وبناء على توصية المسؤول عنك وتوصية اللجنة المسؤوله عن اختيار الموظّف المتميّز تمّ اتّخاذ قرار بمنحك “جائزة الوزارة للتميّز” وذلك لتفوّقك في عملك . لجنة الجائزة لمست في عملك الاخلاص، المهنيّة الفائقة والمسؤوليّة ووجد ذلك تعبيرا في تفوّقك وعملك المتميّز بجودة عالية من الناحيتين الاداريّة والتربويّة عملك الدؤوب منحك جائزة الموظّف المتميّز”.

يشار أن المفتّش حسام ذياب حاصل على اللقب الثالث في موضوع العلوم من الجامعة العبريّة، عمل فترة في الولايات المتّحدة في مجال الأبحاث العلميّة وله عدة مقالات نشرت في مجلّات علميّة وعالميّة آخرها كان بموضوع ” أدوات لمعالجة سرطان الثدي.

من الجدير ذكره أن وزارة التعليم تبادر كل عام لاقامة احتفال لمنح جوائز للموظّفين المتميّزين يحضره وزير التربية والتعليم، جدعون ساعر ، المدير العام للوزارة، د. شمشون شوشاني وكبار موظّفي الوزارة .

[عدد التعليقات:لا يوجد] [3,272 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

أكتب تعليق