مرحباً بكم في معهد مرّة |

د. ابتسام عزايزة أول مفتشة عامة عربية بالشمال

تم مؤخراً تعيين المربية الدكتورة ابتسام عزايزة كأول مفتشة عامة عربية في لواء الشمال بوزارة المعارف. وقد اختيرت د. عزايزة لهذا المنصب بعد أن أشغلت عدة مناصب أكاديمية، وتربوية منها مرشدة لموضوع العلوم في لواء القدس ،

د. ابتسام عزايزة

ومن ثم في لواء الشمال، كما وعملت محاضرة ومرشدة تربوية في موضوع أساليب تدريس العلوم في كلية اورانيم في طبعون والكلية العربية للتربية في حيفا، وكان آخر المناصب التي شغلتها مديرة مدرسة ابن خلدون في قرية دبورية ، حيث كانت د. ابتسام عزايزة أول مديرة في قرية دبورية، بالإضافة لكونها محاضرة ورئيسة مركز تطوير التفكير في كلية سخنين لتأهيل المعلمين. كما وقامت بتقديم مقترح بموضوع تدريس الكهرباء في المدارس الابتدائية وفوق الابتدائية ، وذلك ضمن رسالة الدكتوراة التي كتبتها في الجامعة العبرية في قسم العلوم بالقدس.
وكباحثة أكاديمية في الجامعة العبرية في القدس وجامعة حيفا، قامت د. ابتسام عزايزة بنشر مقالات علمية وبحثية في مجلات علمية عالمية تمحورت حول مجال فحص تطوير التفكير في الحقل التدريسي والكليات.
هذا وشاركت د. ابتسام عزايزة في العديد من المؤتمرات والأيام الدراسية في البلاد وجامعات خارج البلاد، وستبدأ بمزاولة عملها الجديد مع بداية السنة الدراسية الجديدة الاسبوع المقبل.

ونحن من موقع مرّة.كوم مديراً وهيئة ومرشدين نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للدكتورة ابتسام عزازيزة على تسلمها هذا المنصب الإداري رفيع المستوى, جعلك الله ذخراً وسنداً للوسط العربي والسلك التعليمي.

[عدد التعليقات:لا يوجد] [3,152 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

أكتب تعليق