مرحباً بكم في معهد مرّة |

بيان وزارة المعارف حول افتتاح السنة الدراسية

 عمّم السيد كمال عطيله، الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم في الوسط غير اليهودي، بياناً على وسائل الإعلام. جاء فيه:
“انتظمت الدراسة اليوم في جميع مدارس البلاد, 

الوزير ساعر

اذ عاد الى مقاعد الدراسة نحو 1.910.470 طالبا من رياض الأطفال وحتّى الصف الثاني عشر. منهم نحو 500,000 طالبا من الوسط العربي (يشمل طلاب الوسطين الدرزي والبدوي). هذا ويقدّر عدد المؤسّسات التعليميّة في الوسط اليهودي 17,000 مؤسّسة وعدد المؤسسات في الوسط العربي ( يشمل رياض الأطفال 3.900 ) مؤسّسة ، عدد المعلّمين في الدولة 128,089 معلّما وعددهم في الوسط العربي يقدّر بـ 33,041 معلّما .
يشار أنّ وزير التربية والتعليم ، جدعون ساعر عبّر عن رضاه بانتظام الدراسة في جميع أنحاء البلاد واصفا ذلك بيوم عيد لجميع الطلاب وخاصة لطلاب الصفّ الأول الذين يذهبون اليوم الى المدرسة. وفي هذه المناسبة قام وزير التربية والتعليم ، جدعون ساعر ، بتوزيع منشور خاص بهذه المناسبة السعيدة على جميع طلاب الصفوف الأولى . (اضغط هنا لرؤية المنشور).
وكان وزير التربية والتعليم قد استقبل أمس في ديوان رئيس الدولة بحضور رئيس الدولة السيّد شمعون بيرس طلابا من الصف الأوّل منهم طلاب الصفوف الأولى من مدرسة مي زيادة في الناصرة ومدرسة الاتّصال “ج” دالية الكرمل . وزارة التربية والتعليم تتمنّى سنة ناجحة وموفّقة لجميع الطلاب”.

[عدد التعليقات:لا يوجد] [2,408 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

أكتب تعليق