مرحباً بكم في معهد مرّة |

نتائج مشرّفة لثانوية القاسمي الأهلية في البجروت

حصل طلاب مدرسة القاسمي الأهلية – باقة الغربية, على نتائج مشرّفة جداً في امتحانات البجروت لموعد صيف 2010 والتي شملت معظم المواضيع التعليمية، وقد شملت المواضيع:

القاسمي الأهلية

علوم الحاسوب، إلكترونيكا، فيزياء، كيمياء، بيولوجيا، علوم البيئة، رياضيات، لغة إنجليزية، لغة عبرية، تاريخ، مدنيات واتصال. ومن الجدير بالذكر أن جميع الطلاب المتقدّمين قد اجتازوا امتحانات البجروت بنجاح، كما أن النتائج في بعض المواضيع المذكورة وصلت إلى 100% كمعدّل عام لجميع الطلاب المتقدمين.
وفي تعقيب لمدير المدرسة، د. فارس قبلاوي، أثنى على جهود المعلمين والطلاب حتى وصلوا إلى هذه المرحلة والتي تكللت بالنجاح الباهر والمتميّز، كما وأعرب عن شكره لكل من قام بدعم المسيرة التعليمية. وأكد قبلاوي أن إدارة جمعية القواسمي وإدارة المدرسة بجميع طواقمها لا يزالون مصرّين على السعي المتواصل من أجل النجاح والرقي والتميز إن شاء الله، وأضاف إلى أن التحديات لا زالت أمامنا حيث سيتقدم الطلاب من الصفوف العاشرة والحادية عشرة والثانية عشرة خلال العام الدراسي 2010/2011 لمواضيع عديدة.

[عدد التعليقات:لا يوجد] [4,312 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

أكتب تعليق