مرحباً بكم في معهد مرّة |

فسوطة – تريز حداد هاشول المديرة الجديدة لمدرسة حوار

افتتحت السنة الدراسية امس الاربعاء في مدرسة الحوار في فسوطة، بادارة جديدة حيث تم تعيين السيدة تريز حداد هاشول كمديرة للمدرسة. بعد خروج مدير المدرسة السابق المربي اياد برهوم الى التقاعد. حيث كانت المربية تريز حداد هاشول قد أشغلت سابقا منصب مستشارة في مدرسة السلام في مجد الكروم.

تريز حداد هاشول

وفي حديث مع مديرة مدرسة حوار تريز حداد هاشول ، قالت : “عندي امل وثقة كبيرة في مدرسة الحوار وفي الهيئة التدريسية وبالاهل والطلاب ، برنامج العمل سيكون مكثف ونأمل بايصال الخطة التي نريد ايصالها”.
وأضافت : “هدفي الاستمرار في مسيرة التقدم وانجاح الطلاب وتوجيههم وتوصيلهم جاهزين وقادرين على اكمال المرحلة الثانوية والحياة الاجتماعية”.
وحول استمرار الفعاليات الترفيهية والتعليمية الخاصة والتي اتخذتها المدرسة كمشروع سنوي، قالت هاشول: ” طبعا سندعم المعلمين والطلاب، سندعم هذا العمل لانه يظهر قدرة الطالب على العمل الذي قام به خلال السنة الدراسية في الصف مع المعلمين واولاد صفه ، كما انها فعاليات ترفع من رغبة الطلاب والجميع للعطاء في مثل هذه الفعاليات”.
وأنهت حداد حديثها قائلة: “اعايد جميع الطلاب وجميع المعلمين والاهل بسنة دراسية سالمة وناجحة ونأمل بالحفاظ على مدرسة الحوار باعتبارها بيت لكل الاشخاص من هيئة تدريسية ومعلمين وعاملين وطلاب. ونأمل بان تكون مصلحة الطلاب الهدف الاول والاساسي للعمل والجهد من قبل طاقم المدرسة والمعلمين”.

[عدد التعليقات:لا يوجد] [2,484 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

أكتب تعليق