مرحباً بكم في معهد مرّة |

عين ماهل – اضراب المدارس يدخل يومه الخامس

قرابة 4500 طالب في قرية عين ماهل قد حرموا من افتتاح عامهم الدراسي اسوة بباقي المدارس في اسرائيل , هذا ودخل الاضراب يومه الخامس على التوالي.

عين ماهل- اضراب

هذا وقد أعلنت لجان اولياء امور الطلاب في عين ماهل، الاضراب المفتوح، في اليوم الأول للسنة الدراسية الجديدة، وذلك على خلفية تعيين مديرة للمدرسة الاعدادية من خارج القرية, وجاء القرار بالتعاون مع المجلس المحلي .
وكان اليوم المئات من اهالي القرية رجالا ونساءا وشيوخا قد تجمهروا امام بوابات المدرسة الاعدادية لمواصلة احتجاجهم حاملين الشعارات التي تطالب وزارة المعارف بالعمل على تحقيق مطلبهم بتعيين المربي حسين أبوليل مديرا للمدرسة الاعدادية .
وعقب السيد جمال حسني ملكاوي من لجان اولياء الطلاب الموحدة قائلاً : ان الناظر الى احوال الطلاب في القرية يعتصر قلبه الاسى والالم على ما قد حرموا منه في بداية العام الدراسي , حيث قررت الوزارة ان تحرمهم فرحة رجوعهم الى مقاعد الدراسة بسبب تعنتها ورفضها ابطال قرار تعيين المديرة “.
وتابع خالد مضيفاً :” اننا نؤكد على اننا لن نتراجع على قرار الاضراب المفتوح

عين ماهل-اضراب

وسنعمل بجهد على محاولة حل النزاع مع وزارة التربية والتعليم بتحقيق مطلبنا الوحيد بتعيين حسين ابوليل , واي توجهه او حلول اخرى لن نرضى بها , اننا نحمل الوزارة مسؤولية هذا الاضراب”.

عين ماهل-اضراب

[عدد التعليقات:1] [4,490 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

عدد التعليقات: تعليق واحد

  • 08/09/2010 | رد

    هاي الاضرابات لازم تنتهي

أكتب تعليق