مرحباً بكم في معهد مرّة |

جولس – مظاهرة بصدد قرار المجلس عدم دعمه لمشروع بيرح

قام العشرات من الطلاب الجامعيين في قرية جولس بالتظاهر ورفع اللافتات ضد قرار رئيس المجلس المحلي سلمان هنو بعدم دعم مشروع بيرح في البلدة، القرار الذي أثار غضبهم ومشاعرهم.

جولس

وقد عقّب نزيه نبواني ممثل الطلاب الجامعيين في القرية قائلاً :” لقد توجهنا مرارا عديدة لرئيس المجلس المحلي لكي يدعم المشروع في القرية كونه يأتي بالنهاية بالفائدة للطلاب الجامعيين ولطلابنا في المدارس, أذ يتطلب من المجلس المحلي دفع 15000 شيكل فقط لدعم وانجاح المشروع وما تبقى من تكلفة ستدفعها ادارة المشروع ولكن جميع التوجهات باءت بالفشل, بإدعاء أن رئيس المجلس المحلي لا يرى بمشروع بيرح مفيدا لطلاب البلدة”. وأضاف قائلاً “سننظم احتجاجا آخر في الأسبوع القادم بمشاركة الاهالي وسنتابع احتجاجاتنا حتى ارجاع فعاليات بيرح الى البلدة”.

جولس

وحمل المتظاهرون خلال تظاهرتهم الاحتجاجية لافتات عديدة ضد قرار رئيس المجلس المحلي, وفي حديث مع سعيد حجلة أمين صندوق المجلس المحلي قال:”هنالك دين متراكم على المجلس المحلي لمؤسسة بيرح بمبلغ 50000 شاقل لبيرح لأن المجلس عمل في السنوات الست السابقة مع بيرح دون اتفاقية, وفي هذه المرة نريد ابرام اتفاقية قانونية ولن نسمح للمجلس أن يخالف القانون حتى لو كان الثمن الغاء فعاليات البيرح من البلدة”.

جولس

[عدد التعليقات:لا يوجد] [2,956 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

أكتب تعليق