مرحباً بكم في معهد مرّة |

انعقاد مؤتمر لجمعية “إنسان” للأبحاث، للاستشارة وللخدمات التربوية والثقافية

ضمن المؤتمر الذي عقدته جمعية “إنسان” للأبحاث، للاستشارة وللخدمات التربوية والثقافية أول امس الاثنين في قاعة منتزه الجليل في عبلين ضمن أعمال المؤتمر السنوي حول التعليم العالي ومستقبل المجتمع العربي,

مؤتمر جمعية انسان

افتتح البروفيسور ماجد الحاج، نائب رئيس جامعة حيفا وعميد البحث العلمي، ورئيس جمعية إنسان محاضرة شاملة بعنوان “التعليم، البحث العلمي وإستراتيجية البقاء”
وقد تخلل برنامج المؤتمر فقرات متعددة بمشاركة المستشار التربوي الأستاذ راجح عياشي الذي قدّم عرضًا لمشروع التوجيه المهني والتعليم العالي، والأستاذ عرسان عيادات، مفتش لواء حيفا في وزارة التربية والتعليم، السيد حسن عيد، مفتش المستشارين التربويين في لواء حيفا، الدكتور خالد أبو عصبه، مدير معهد مسار للأبحاث الاجتماعية.
هذا وتولى عرافة المؤتمر الإذاعي والكاتب نادر أبو تامر الذي دعي إليه جميع الصحفيين والمراسلين لتغطية وقائعه والمشاركة في وليمة الإفطار الرمضاني. كما كانت هناك مداخلات لشخصيات دينية واجتماعية مثل رئيس

مؤتمر جمعية انسان

بلدية شفاعمرو ناهض خازم، رئيس محكمة الاستئناف الشرعية في البلاد د. أحمد ناطور؛ سماحة القاضي نعيم هنو؛ الناشط الشفاعمري جبور جبور، رئيس لجنة المتابعة محمد زيدان وغيرهم.

مؤتمر جمعية انسان

[عدد التعليقات:لا يوجد] [3,384 زيارة] [التصنيف: التربية والتعليم, فعاليات تربوية وثقافية] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

أكتب تعليق