مرحباً بكم في معهد مرّة |

شفاعمرو – تعليم مجاني لجيل 3-4 سنوات

تجاوب وزير المعارف جدعون ساعر مع طلب رئيس بلدية شفاعمرو السيد ناهض خازم بشمل المدينة ضمن قانون التعليم المجاني. وذلك لاجيال ثلاث وأربع سنوات (تعليم قبل الالزامي)،

ناهض خازم

وأشار الوزير” انه تم اختيار شفاعمرو ضمن 8 بلدان في الدولة للاستفادة من هذا القانون”.
ومن الجدير ذكره ان هذا النظام سيمكن حوالي 1600 طفلا من ابناء شفاعمرو الاستفادة من التعليم المجاني، مما يوفر على اهلهم مصاريف مالية كبيرة ويمكن الاهل ارسال ابنائهم لهذه الروضات المجانية الامر الذي سيوفر اطر تعليمية مجانية لمئات الاطفال الذين حرموا منها بسبب التكاليف المالية.
وبهذه المناسبة قال رئيس البلدية ناهض خازم : “أولاً أهنئ أهالي شفاعمرو بهذا القرار الذي سيمنح أكثر من 1600 طفلا شفاعمريا التعليم المجاني، والذي سيخفف على الأهل عبء المصاريف، وبالتالي أقدم جزيل الشكر للوزير جدعون ساعر على اهتمامه الخاص في جهاز التربية والتعليم في شفاعمرو والذي تجسد في رصد عشرات الملايين لبناء المدارس وشمل جهازالتربية والتعليم في المدينة كل البرامج التعليمية الحديثة والرائدة وتوجهه اليوم بشمل شفاعمرو ضمن قانون التعليم المجاني لاجيال 3-4 سنوات، كما لا أنسى جزيل الشكر لمساعد الوزير ساهر اسماعيل على الجهد الذي بذله في متابعة الموضوع”.

[عدد التعليقات:لا يوجد] [5,578 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات, التربية والتعليم, قضايا اجتماعية] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

أكتب تعليق