مرحباً بكم في معهد مرّة |

ام الفحم – الوزير برفرمان يرعى مشروع حاسوب لكل طفل

من خلال زيارة قام بها وزير الاقليات افيشاي برفرمان أمس الاثنين الى مدينة ام الفحم شدد على أهمية انجاح مشروع حاسوب لكل طفل،
والوقوف عن كثب لفحص التطورات الاخيرة في المدينة وفحص المستجدات من خلال المشاريع التي تم اقتراحها والعوائق التي منعت من اقامة تلك المشاريع، كاقامة منطقة صناعية وتطوير الاقتصاد والصناعة في المدينة .

ام الفحم - حاسوب لكل طالب

وقد قام المسؤولون في البلدية بعرض المشكلات التي منعت من اقامة هذه المشاريع مطالبين الوزير العمل بجدية من اجل تطوير المنطقة وايجاد الحلول المناسبة لانجاح المشاريع ان كانت مالية او سياسية .
بعد ذلك توجه وفد الوزير برفقة رئيس بلدية ام الفحم الى مدرسة الغزالي للعمل على مشروع حاسوب لكل طفل لتوزيع 129 حاسوبا على الاطفال الذين تواجدوا في هذا الحفل .. وقد استقبل الوزير المئات من الاهالي والاطفال مرحبين به وبقدومه الى مدينة ام الفحم .. وهناك القى رئيس البلدية خالد حمدان كلمة، رحّب بها بالوزير برفرمان وشكره بها بقدومه لام الفحم وتمنى ان تكون الحكومة الاسرائيلية لها نفس السياسة اتجاه عرب اسرائيل.
وصرح ارييه سكوب مدير المشروع انه تم توزيع 9 الاف حاسوب للوسط العربي من اصل 42 الف في اسرائيل وقد كلف هذا المشروغ خزينة الدولة ما يعادل 36 مليون شيقل.

[عدد التعليقات:لا يوجد] [2,362 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

أكتب تعليق