مرحباً بكم في معهد مرّة |

بئرالسبع – توزيع 25 منحة دراسية للجامعات الاردنية

تم في نهاية الأسبوع الماضي توزيع 25 منحة دراسية للجامعات الاردنية في مختلف التخصصات. وذلك من قبل لجنة المنح الدراسية في بئر السبع. ومن هذه التخصصات العلاج الطبيعي، السمع والنطق، علم النفس، التمريض، وايضا تخصصات للدراسات العليا من ماجستير ودكتوراة وذلك في إطار المكرمة الملكية السامية المخصصة لبدو بئر السبع.

منح لطلاب بئر السبع

وقد شكر النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي المملكة الأردنية على “نهجها الوطني والقومي المسؤول من خلال فتح أبواب جامعاتها امام طلابنا بعد ان اغلقت الحكومات الاسرائلية أبواب الجامعات امام طلابنا كجزء من مخططات التجهيل التي تعتمدها الحكومات الإسرائيلية، كما أبدى تقديره للملك عبد الله على خلفية تخصيص المكرمة الملكية السامية”. وأشاد النائب الصانع “بمستوى التعليم في الجامعات الأردنية وكفاءة الخريجين الذين اثبتوا الجدارة والنجاح في دراستهم”. واكد الصانع على “اهمية العلم والتفوق وضرورة ان يكون طلابنا مثال في التحصيل العلمي، الاجتهاد، الأخلاق لأنهم سفراء لشعبهم ويحملون رسالة وقضية شعبهم في كل مكان وكل موقع”. وأكد “إننا سنستمر بالتواصل معكم ومتابعة شؤونكم حتى إنهاء دراستكم وان مسؤوليتنا تبدأ اليوم ولكن تنتهي بعودتكم ناجحين لخدمة شعبكم”.
وتحدث خير الدين الباز باسم أولياء أمور الطلاب حيث أشاد “بدور المملكة

منح لطلاب بئر السبع

الأردنية وجهود النائب طلب الصانع في تعزيز مسيرة العلم والتعليم في الوسط العربي في النقب”. وفي الختام شكر النائب طلب الصانع لجنة المنح على جهودها واعتماد الموضوعية والشفافية في توزيع المنح وتمنى التوفيق والنجاح للطلاب الذين حصلوا على المنح مؤكداً “انهم امل شعبنا ومستقبله”.

[عدد التعليقات:لا يوجد] [2,948 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

أكتب تعليق