مرحباً بكم في معهد مرّة |

جائزة جرينشبون 2011 في الكيمياء للمعلمة د. عبير عابد

جائزة جرينشبون 2011 في الكيمياء

جائزة جرينشبون 2011 في الكيمياء

تلقى الأستاذ فيصل طه – مدير مدرسة الجليل التجريبية في الناصرة رسالة من قسم تدريس العلوم والتكنولوجيا في التخنيون، مفادها أن المعلمة د. عبير عابد قد حازت على جائزة جرينشبون لسنة 2011، والتي تمنح للمعلم المتفوق في تدريس موضوع الكيمياء.
وأشادت لجنة منح الجائزة في رسالتها بالجهود الحثيثة التي تبذلها المعلمة د. عبير عابد في تدريسها لموضوع الكيمياء وفي تطوير مواد تعليمية له، وذكرت أن اختيارها جاء من بين اقتراحات عديدة تم تقديمها للجنة الجائزة، إلا أن اللجنة قررت منح الجائزة لهذا العام لأربع معلمات متفوقات من ضمنهم المعلمة د. عبير عابد.
وبعد مباركته لها بالجائزة، أعرب الأستاذ فيصل طه – مدير المدرسة عن فخره واعتزازه بهذا الانجاز الذي تحقق بفضل الجهود التي تبذلها د. عابد في عملها كمعلمة لموضوع الكيمياء في المدرسة، وقال: “تعتبر هذه الجائزة اعترافا وتقديرا للمعلمة د. عبير عابد لجهودها في تدريس موضوع الكيمياء، وتكريمًا لكل من اجتهد وثابر، فكان ثمار اجتهاده وعطائه هذا التكريم”.

[عدد التعليقات:لا يوجد] [3,500 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

أكتب تعليق