مرحباً بكم في معهد مرّة |

كفربرا : فوز مدرسة عمر بن الخطاب بالمرتبة الاولى

فازت مدرسة عمر بن الخطاب كفر برا بالمرتبة الاولى على مستوى الدولة للمسار الابتدائي في مسابقة انتاج واخراج فيلم سينمائي يعالج الحذر والامن على الطرق” عبر عدسة الكاميرا لعام 2011″ .

جائزة الحذر- كفربرا

جائزة الحذر- كفربرا

فقد قامت المدرسة باعداد سيناريو يحذر ويرشد الطلاب كيفية التعامل مع الطريق من عدة جوانب وزرع قيم الاحترام التسامح والصبر واحترام الحياة وحياة الاخرين ، واشرف على الانتاج والاخراج معلم الحذر في المدرسة الاستاذ حمودي ابو خيط ومرشدون من جمعية ضوء اخضر , وشاركت المدرسة بشريط سنمائي بعنوان ” ملاك” .
وشارك مدير المدرسة الاستاذ اياد عاصي ومعلم الحذر الاستاذ حمودي ابو خيط وثلة الطلاب المبدعين في تسليم شهادة التقدير والتميز في الحفل الذي اشرفت عليه جمعية ضوء اخضر, ووزارة المعارف, وقناة التربية 23 , يوم الثلاثاء 17.5.11 في قاعة المؤتمرات في مدينة هرتسليا, وقد صاحب الشهادة مكرمة مالية بقيمة 1650 شيقل . وقد مثلت الطالبة ايمان نادر عاصي المدرسة بكلمة عن المشروع اذهلت الحضور . واحتفل مدير المدرسة اياد عاصي بطلابه على وجبة غداء في مطعم الطابون .
وفي صبيحة يوم الاربعاء التالي احتفلت المدرسة بهذا الانجاز امام الطابور الصباحي, بكلمة من مدير المدرسة الذي شكر اولياء الامور والطلاب والمعلمين وخص بالذكر معلم الحذر الاستاذ حمودي ابو خيط, كما وعبر عن اعجابه وتقديره للطالبة ايمان ووقفتها المشرفة امام الجمهور. واردف حاثا المعلمين والمعلمات على تقديم مشاريع ابداعية كي نحصد مزيدا من الجوائز.

[عدد التعليقات:3] [10,021 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

عدد التعليقات: 3

أكتب تعليق