مرحباً بكم في معهد مرّة |

كابول – حصول الطالب عبد الحليم عبد الفتاح على لقب “متميز الجامعة” في جامعة حيفا

حصل الطالب عبد الحليم صالح عبد الفتاح من قرية كابول على لقب “متميز الجامعة” للقب الثاني لعام 2010-2011 في جامعة حيفا ، لكتابة أفضل أطروحة ماجستير في الجامعة في موضوع الرياضيات ،

الطالب المتميز

الطالب المتميز

وتم تكريمه على يد رئيس الجامعة في الاحتفال الذي اقيم في تاريخ 19.6.2011، لتخريج طلبة اللقب الثاني في الجامعة.
الجدير بالذكر أن الطالب عبد الحليم يواصل دراسته للحصول على اللقب الثالث (الدكتوراه) في الرياضيات ، بعد أن أنهى اللقب الثاني بتفوق مع مرتبة الشرف في الرياضيات ، كما أنه يحاضر في جامعة حيفا وكلية سخنين.
وفي حديث معه قال:”ان لفخر واعتزاز لبلدي وللوسط العربي اجمع ان احصل على هذا اللقاب من بين 2003 طالب عربي ويهودي ، لقد كنت سعيدا جدا عند اعتلائي المنصة لتكريمي ، وشعرت في حينها براحة نفسية وسعادة لا توصفان ، كوني حصدت ثمار مجهود عامين ، تفانيت خلالهما واجتهدت ودرست وتعبت “.
وخلص الى القول:” اولا اشكر الله عز وجل على هذا التوفيق ، واشكر جميع من دعمني وساعدني ووقف الى جانبي من عائلتي واقربائي ، واشكر ادارة جامعة حيفا وطاقم المحاضرين فيها”.

[عدد التعليقات:لا يوجد] [6,114 زيارة] [التصنيف: أخبار المدارس والجامعات] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

أكتب تعليق