مرحباً بكم في معهد مرّة |

تخريج طلاب مشروع الأوائل من مدرستي ابن سينا (أ) و(ب) -2007/8

احتفل طلاب المدرستين في قاعة مدرسة “عتيد الثانوية” في مدينة الطيبة بتخرجهم من ” مشروع الاوائل القطري ” بحضور الكثير من الاهالي والمدعوين والمعلمين.

مشروع الأوائل القطري

افتتح الاحتفال الطالب انيس مصاروة بقراءة ما تيسر من القراء الكريم تلاه مدير معهد مره للعلوم والتكنولوجيا ، د.خالد مرة، الذي حث الطلاب في كلمته، على الدراسة في العطلة وليس فقط قضاء الوقت في التسلية، ووعد من جهته على الاستمرار في المشروع في السنوات القادمة . ومن ثم طرب الجميع مع الاستاذ امير وفرقة الجوقة الذين اطربوا الجمهور باغان شعبية وتراثية من مدرسة ابن سينا (أ).

ومن ثم شاهد الحاضرون مسرحية تعالج علاقة الاباء مع الأبناء وأخلاقيات الماضي والحاضر من تاليف طلاب ابن سينا (ب). ثم كانت فقرة الدبكة التي اداها باتقان طلاب مدرسة ابن سينا (ا).

وعزفت على البيانو الطالبة برلنت جابر مقطعا موسيقيا ثم استمع الجميع الى قصيدة “مركب الاوائل” قدمتها الطالبة نوال حاج يحيى. ومن اكثر الفقرات الشيقة التي امتعت الحضور هو الحوار الزجلي بين حفيد وجدة افتراضيين من تقديم الطالبين محمد وبشار وجاءت بعدها طالبات ابن سينا (أ) ليرقصن على انغام اغنية “الناجح يرفع ايدو” وفي النهاية تم توزيع الشهادات الشهادات والهدايا على الطلاب المتخرجين من قبل المدراء والنواب والقائمين على المشروع .

[عدد التعليقات:لا يوجد] [4,756 زيارة] [التصنيف: مشاريعنا, مشروع الأوائل القطري] [طباعة ]

الكاتب - د. خالد مرّة

مدير معهد مرّة للعلوم والتكنولوجيا, والذي أقيم عام 2000. ومدير موقع مرّة.كوم ومؤسسه ويعمل طبيب أسنان ويدير عيادات مرّة لطب الأسنان. هذا بالاضافة الى كونه مؤلف لأكثر من 30 كتاباً في مجال تطوير العقول وتسهيل طرق التفكير لجميع المراحل التعليمية.

اخترنا لكم

    لا توجد مواضيع ذات صلة.

أكتب تعليق